مجموعة Music De Parfum تجمع بين العطر والموسيقى

عطور Music-De-Parfum
عطور Music-De-Parfum

تدرك الكثير من دور العطور العلاقة المميزة بين العطور والموسيقى، بالإضافة إلى الشخصيات المشهورة التي أصبحت مؤخراً تطلق عطوراً بإسمها؛ لذا أطلقت Music De Parfum مجموعة آسرة من العطور تترجم هذه العلاقة كما هو جلي من خلال إسم المجموعة وإسم العطور التي تتضمنها.

تتمتّع مجموعة عطر Music De Parfum عدة روائح عذبة، تشكل بمجملها السلم الموسيقي الشهير الذي يألف أرقى الألحان. وتتضمن سبعة عطور هي DO، Re، Mi، Fa، Sol، La، Si تشكل معاً من حيث العدد والمسمى، نوتات السلم الموسيقي، وهي تختلف من حيث الرائحة والمكونات، تماماً مثلما تختلف الانطباعات التي تكونها لدينا النغمات على اختلافها.

هذا وتتوفر مجموعة عطور Music De Parfum حصرياً لدى باريس غاليري، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة على مستوى المنطقة في عالم التسوق الفاخر.

وتتميّز هذه العطور بنفحات خاصّة، تم التعبير عنها على النحو التالي:

DO: تمتزج هذ التركيبة ذات النفحات المحيطية الباردة وعبق البرتقال، مع نفحات لاذعة من الفلفل، البخور، المسك، العنبر والعود. هذا العطر يمنح الإنتعاش بشكل جلي مع نكهة التوابل، مما يترك تأثيراً لا ينسى.

RE: يقدم هذا العطر النضر والغني بالنكهة، مزيجاً ساراً من النفحات العشبية: السوسن، الياسمين، الجلد. تستلقي الفانيليا والبرغموت على قاعدة لاذعة من العنبر والعود. هذا العطر هو جوهر من الفتنة، يعانق الروح ويدوم لساعات طويلة.

MI: يملك هذا العطر الحالم، نفحات صافية من الياسمين والزهور، تتمركز في مكان ما ضمن منتصف زهر البرتقال، زهور أوسمانثوس، مسك الروم، العنبر، خشب الأرز والمسك الأبيض. هذا العطر يخاطب الروح ويحفظ اللحظات الحلوة للأبد.

FA: يفوح هذا العطر الخشبي الملتهب بالحدة والرائحة الخلابة، قوامه الليمون، الزعفران، جوزة الطيب، إبرة الراعي، الروز، زهرة يلانغ يلانغ، خشب الصندل، عشبة البتشول، الجلد، العنبر والمسك. وكأن هذا العطر نسمة من الغموض ورمز للقوة، المهابة والسلطة.

SOL: عطر مرهف يجمع النفحات العطرة لخشب العود والجورجان، الياسمين، الروز، عشبة البتشول، خشب الصندل مع نجيل الهند، المسك، العنبر مع الفانيليا. يمتلك هذا العطر طبيعة جذابة وأناقة حساسة، تاركاً وراءه عبيراً لا ينتسى.

LA: هذا الإبداع هو خليط مركز من التوابل التي تتضمن نفحات مميزة من العود، السامباك، الموغيت، حجر الدم، المسك والعنبر. يملك هذا العطر تأثيراً شرقياً غامضاً بنفحات ذات خفة حيوية ملونة تمنح حماساً مطلقاً. يستحضر هذا العطر الأحاسيس الحادة، تبرزها رائحة الياسمين والفانيليا القوية